انتقادات عنصرية تستهدف نجم ريال مدريد بسبب تصريحه المثير حول ليونيل ميسي

MICROTV
رياضة
MICROTV24 نوفمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2023 - 11:06 صباحًا
انتقادات عنصرية تستهدف نجم ريال مدريد بسبب تصريحه المثير حول ليونيل ميسي

اعداد يونس الشقروني

في أعقاب اللقاء الحماسي بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، اندلعت موجة من الانتقادات المتسارعة. وقد ألقى نجم ريال مدريد، رودريغو، باللوم على “حملات العنصرية” التي تعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وجاءت هذه الهجمات ردًّا على الصدام الحاد الذي واجهه مع قائد منتخب الأرجنتين ونجمها الكبير، ليونيل ميسي، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكانت الأزمة قد بدأت قبل انطلاقة الموقعة النارية، وذلك عندما قرر ميسي إخراج لاعبي فريقه من أرضية الملعب بسبب اعتداء قوات الأمن البرازيلية على الجماهير الأرجنتينية في مدرجات استاد”ماراكانا” الشهير، وطالب حينها العديد من اللاعبين البرازيليين ببدء المباراة، وذلك قبل أن ينتهي الأمر بدخول “البرغوث” في جدال حاد مع رودريغو.

ومنذ ذلك الحين، هاجم مشجعو الأرجنتين وميسي رودريغو عبر الإنترنت، لكن النجم الأسمر، وفور عودته إلى مدريد، بدأ منذ مساء الخميس بالرد على الذين هاجموه.

وكتب في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “العنصريون نشطون دائمًا. لقد تم غزو حساباتي في منصات التواصل الاجتماعي بغية إهانتي بكل أنواع الهراء، وتعليقاتهم موجودة حتى يراها الجميع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.