هدف عالمي لزياش.. المنتخب المغربي يفتتح مشوار تصفيات المونديال بفوز هام على تنزانيا

MICROTV
2023-11-21T22:42:56+00:00
رياضة
MICROTV21 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 10:42 مساءً
هدف عالمي لزياش.. المنتخب المغربي يفتتح مشوار تصفيات المونديال بفوز هام على تنزانيا

اعداد يونس الشقروني

استطاع المنتخب الوطني المغربي بالعودة بفوز ثمين أمام المنتخب التانزاني في أولى مبارياته ضمن مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، على أرضية ملعب “بنجامين مكابا” بنتيجة هدفين دون رد.

وبدء المنتخب الوطني المغربي الضغط مبكرا ليتمكن من الحصول على ضربة جزاء ضيعها الدولي المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة الثالثة، فيما سجل أولى أهداف المنتخب الوطني المغربي اللاعب حكيم زياش في الدقيقة الـ28، فيما أضاف الهدف الثاني يوسف النصيري في الدقيقة 54.

963 - ميكرو تي في

وسجل المغرب هدفا ثانيا في الدقيقة 34 بواسطة المهاجم أمين عدلي لكن الحكم ألغاه بسبب وجود مخالفة.

وكان نصيري قريبا من تسجيل الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق لكن تسديدته أبعدها الحارس من على خط المرمى. ولعب منتخب تنزانيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد المهاجم نوفاتير ميروشي لحصوله على إنذارين.

سجل المغرب هدفا في كل شوط ليفوز بهدفين نظيفين على مضيفه منتخب تنزانيا الذي أنهى المباراة بـ10 لاعبين في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026 الذي يقام في أميركا وكندا والمكسيك.

وبهذا الفوز في أول مباراة “لأسود الأطلس” تساوى منتخب المغرب في صدارة ترتيب المجموعة مع منتخبات تنزانيا وزامبيا والنيجر بـ3 نقاط لكل منها، لكن المغرب لعب مباراة واحدة فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.