رئيس الجمعية الألمانية-الإسرائيلية يتقدم بشكوى جنائية ضد مزراوي

MICROTV
2023-11-02T10:25:09+00:00
رياضة
MICROTV2 نوفمبر 2023آخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2023 - 10:25 صباحًا
رئيس الجمعية الألمانية-الإسرائيلية يتقدم بشكوى جنائية ضد مزراوي

اعداد أحمد أيت الطالب

بعدما أثار نصير مزراوي الكثير من الانتقادات بمنشور مؤيد للفلسطينيين، تقدم رئيس الجمعية الألمانية الإسرائيلية بشكوى جنائية ضد الدولي المغربي ومدافع بايرن ميونخ، متهمًا إياه بتأييد حماس. وأشار رئيس الجمعية إلى أن المنشور يحمل عبارات تعبيرية داعمة للفلسطينيين وتنتقد تعامل بايرن ميونخ مع الأمر. هذا الإجراء أثار جدلاً واسعًا بين مؤيدين ومعارضين له.

وتعليقًا على الأمر، قال فولكر بيك، رئيس الجمعية الألمانية الإسرائيلية، إنه تقدم بالشكوى إلى شرطة ميونخ والمدعي العام، مؤكدًا أهمية معاقبة أي جرائم ضد الإنسانية. وأضاف أن البيان الصادر عن مزراوي يمكن تفسيره على أنه دعم لحماس. وشدد على ضرورة أن يفهم القضاء أبعاد الواقعة.

من جانبها، قام إدارة نادي بايرن ميونخ بعدم معاقبة مزراوي بعد محادثات معه، وهذا القرار أثار انتقادات من مختلف جهات، بما في ذلك المجلس المركزي لليهود في ألمانيا ورابطة جماهير النادي. تبقى هذه القضية محور جدل حول التعبير عن الآراء السياسية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الرياضة والعلاقات الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.