إل باييس ..المغرب وجهة سياحية عالمية متميزة تستحق الاستكشاف

MICROTV
إقتصاد
MICROTV30 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 5:22 مساءً
إل باييس ..المغرب وجهة سياحية عالمية متميزة تستحق الاستكشاف

اعداد يونس حفيض

المغرب يستمتع بشهرة عالمية كوجهة سياحية متنوعة ومثيرة. هذا ما أكده تصنيف “إل باييس” الإسبانية باستخدام بيانات منصة “لونلي بلانيت” المتخصصة في السفر. وقد جاء المغرب في المرتبة العاشرة ضمن “ثلاثين وجهة سياحية تستحق الاكتشاف خلال السنة المقبلة”. وحتى بالنسبة للذين يعرفون المغرب بالفعل، يمكن أن يكون عام 2024 هو الوقت المثالي لزيارته أو إعادة زيارته.

وأشارت “إل باييس” إلى أن المغرب هو وجهة مشهورة بشكل خاص بين المسافرين الإسبان، ولكنها تعتبر وجهة رائعة لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن تجربة سفر جديدة. المدن مثل الصويرة وأكادير تعتبر مناطق رائعة لركوب الأمواج وممارسة الأنشطة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، طنجة مع قطارها السريع ومعالمها السياحية تجعلها وجهة جذابة. المغرب يتميز بالكثبان الرملية والصحاري الخلابة والمدن التاريخية والشواطئ. هذا يجعله واحدًا من الوجهات السياحية الرائعة في إفريقيا.

تصنيف جريدة “إل باييس” ومعلومات “لونلي بلانيت” يعززان مكانة المغرب كوجهة سياحية متميزة، ويشجعان على تعزيز السياحة في البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.