رغم الفوز.. أنشيلوتي يعترف: “برشلونة يمتلك لاعب عظيم”

MICROTV
رياضة
MICROTV29 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:34 صباحًا
رغم الفوز.. أنشيلوتي يعترف: “برشلونة يمتلك لاعب عظيم”

اعداد يونس حفيض

ريال مدريد نجح في قلب الطاولة على برشلونة في مباراة مثيرة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد. بدأ برشلونة بقوة وتقدم سريعًا عبر جوندوجان، حيث سيطر على الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص.

ومع دخول الشوط الثاني، تغيرت مجريات المباراة بالكامل، حيث نجح ريال مدريد في استعادة السيطرة وتسجيل هدف التعادل عن طريق بيلينغهام. وفي الوقت الإضافي، قام بيلينغهام بتسجيل هدف الفوز.

بفضل هذا الفوز، استمر ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، متساويًا مع جيرونا. بينما احتل برشلونة المركز الثالث مؤقتًا برصيد 24 نقطة.

بعد المباراة، أقر مدرب ريال مدريد، أنشيلوتي، بسيطرة برشلونة في الشوط الأول ووصف أداء فريقه في تلك الفترة بأنه “شوط للنسيان”. وأشار إلى أهمية الانتصار على برشلونة ووصفهم بأنهم فريق عظيم، مؤكدًا على ضرورة القتال حتى نهاية الموسم.

وقال المدرب الايطالي: “على صعيد الأرقام، الفوز اليوم ليس إلا ثلاث نقاط في ملعب صعب للغاية. لقد لعبنا خمس مباريات صعبة خارج أرضنا ضد أتلتيك وإشبيلية وأتلتيكو وبرشلونة وجيرونا وقمنا بعمل جيد للغاية. الموسم طويل جدًا للجميع. برشلونة فريق عظيم وعلينا أن نقاتل حتى النهاية”.

وامتدح مدرب ريال مدريد، مدافع برشلونة، رونالد أراوخو واصفًا إياه باللاعب العظيم عندما سئل عن مستوي فينيسيوس في المباراة: “فينيسيوس؟ العائق الوحيد هو أنه كان يلعب ضد أراوخو، وهو مدافع عظيم، لقد بذل جهداً أكبر في الشوط الثاني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.