الدرك الملكي ينجح في القبض على مجرمين مسلحين بسيدي علي بن حمدوش

MICROTV
2023-10-18T09:45:12+00:00
حوادث
MICROTV18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 9:45 صباحًا
الدرك الملكي ينجح في القبض على مجرمين مسلحين بسيدي علي بن حمدوش

خطوط النواصر

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز اثنين اشتوكة التابع لسرية الجديدة هذا الأسبوع من إلقاء القبض على شخصين متورطين في قضايا ترويع الساكنة و اعتراض السبيل بواسطة الاسلحة البيضاء.

أكدت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي تمكنت من إلقاء القبض على مجرمين يبثون الرعب في نفوس ساكنة سيدي علي بن حمدوش بسبب اعتداءاتهم المتكررة على الناس و اعتراض سبيل المارة، حيث خلف توقيف هذان الشخصين ارتياحا لدى ساكنة المنطقة.

ويشار إلى أن المعنين بالأمر من ذوي السوابق القضائية من خانة الضرب و الجرح وتكوين عصابة اجرامية مسلحة بالاسلحة البيضاء و نظرا لحجم الجرائم التي تم ارتكبها من طرفهم الامر الذي تفاعل معه مصالح الدرك الملكي بتجنيد دورية خاصة تحت إشراف قائد المركز المذكور، و بمساعدة الساكنة و المخبرين تم محاصرة المجرمين بمنطقة سيدي علي بن حمدوش من وبحوزتهما أسلحة بيضاء كبيرة الحجم.

وقد تم الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بالجديدة ، وذلك لتحديد ورصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

و عبر عدد من سكان سيدي علي بن حمدوش عن شكرهم جراء العمل الذي قام به رجال الدرك الملكي وعلى مايبدولنه من مجهودات جبارة من أجل خدمة الساكنة، حيث أبانوا انهم مجندون في كل وقت من أجل التحرك لحماية المواطنين.

IMG 20231018 WA0014 - ميكرو تي في
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.