رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف عن تأثير الجدل حول الرئيس السابق على استضافة كأس العالم 2030

MICROTV
رياضة
MICROTV23 سبتمبر 2023آخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2023 - 11:40 مساءً
رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف عن تأثير الجدل حول الرئيس السابق على استضافة كأس العالم 2030

اعداد احمد أيت الطالب

أقرّ رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، بأن كل ما حدث في الاتحاد الإسباني لكرة القدم والجدل الناشئ حول الرئيس السابق لويس روبياليس، الذي قبّل لاعبة منتخب السيدات جنيفر إرموسو، ألحق الكثير من الأذى بترشيح إسبانيا لاستضافة كأس العالم 2030، إلى جانب البرتغال والمغرب.

وفي تصريحاته التي نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أشار تيباس إلى أن هذا الوضع يتطلب استعادة السمعة الدولية لكرة القدم الإسبانية، وهو أمر غير سهل ولا يمكن تحقيقه من خلال تقنيات الفيديو.

وأضاف تيباس خلال مؤتمر في فالنسيا حول مكافحة قرصنة الأحداث الرياضية: “يجب أن نتحمل المسؤولية ونعترف بالأخطاء التي ارتكبناها خلال هذا الوقت، ونعمل بجد لجعل كأس العالم 2030 حقيقة، والوقت ليس كثيرًا”.

وأشار إلى أن التغييرات التي يتم تنفيذها في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ستعود بالنفع على الرياضة، ومن ثم ستكون لها تأثير إيجابي على الدوري، مع التأكيد على ضرورة متابعة التطورات والقرارات الإقليمية التي قد تؤثر على مستقبل كرة القدم في الاتحاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.