ريال مدريد وسياسته الفريدة.. حينما يتيح للاعبيه الحرية في اختيار المنتخبات

MICROTV
رياضة
MICROTV6 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 12:25 صباحًا
ريال مدريد وسياسته الفريدة.. حينما يتيح للاعبيه الحرية في اختيار المنتخبات

ميكروتيفي

اعلنت صحيفة  ماركة الاسبانية أن نادي ريال مدريد لا يضغط على لاعبيه لاختيار اللعب مع المنتخبات الوطنية التي تتنافس عليهم، وهو يتفاوت في ذلك عن بعض الأندية الأخرى في إسبانيا وفرنسا وهولندا. حينما تناولت الصحيفة  هذا الأمر وعبّرت عن استغرابها من عدم تأثير نادي ريال مدريد على قرار اللاعب إبراهيم دياز، الذي اختار اللعب مع المنتخب المغربي بدلاً من ارتداء قميص المنتخب الإسباني.

ريال مدريد يُعتبر نموذجاً للمهنية العالية في عالم كرة القدم، حيث لم بشهد مشاكل معه مثلما حدث مع برشلونة على سبيل المثال، وهذا يعود إلى أن النادي لا يفرض ضغوطًا على لاعبيه بشأن اختيار المنتخبات الوطنية. وبالمثل، نادي أتلتيتكو مدريد، الذي يمتلك ثلاثة لاعبين مميزين يلعبون مع المنتخب المغربي، يعتمد عليهم بشكل كبير ويتيح لهم التدريب مع المدرب سيميوني في العديد من الأوقات. ولاحظنا أيضًا أن المدرب دعا اللاعب الشاب ريحاني عبد الله للانضمام إلى الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام، يبدو أن قرار لامين يامال قد أثر على اتخاذ القرارات في نادي برشلونة وعلى المدرب تشافي هيرنانديز أيضًا، ولن ننسى تأثير الفترة التي قضاها زياش مع أياكس هولندا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.