بن امسيك… توقيف أشخاص متورطين في أعمال العنف والتخريب والضرب والإيذاء بالسلاح الأبيض 

MICROTV
حوادث
MICROTV31 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2023 - 8:54 مساءً
بن امسيك… توقيف أشخاص متورطين في أعمال العنف والتخريب والضرب والإيذاء بالسلاح الأبيض 

خطوط النواصر

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، مساء الثلاثاء الماضي، من اعتقال عشرة أشخاص، بينهم ستة قاصرين وثلاثة مجرمين سابقين، بسبب الاشتباه في تورطهم في جريمة ضرب وإيذاء باستخدام السلاح الأبيض وعدم الامتثال وتسببهم في خسائر مادية لممتلكات عامة وخاصة.

تم توقيف هؤلاء المشتبه بهم بسبب هجومهم على ثلاثة ضحايا وتعريضهم للإصابة والجرح باستخدام السلاح الأبيض، نتيجة لنزاعات بين مشجعي كرة القدم. كما قاموا بتخريب عدد من السيارات المتوقفة بالمنطقة وسيارة تابعة للشرطة. تمكنت دوريات الشرطة من القبض عليهم قريباً من مكان الجريمة.

أثناء التفتيش الأمني الذي أجري على المشتبه بهم، تم ضبط 223 قرصًا مخدرًا بحوزة أحد الأشخاص، إلى جانب أسلحة بيضاء وأدوات رشاشة وأقنعة وقنابل غاز مسيل للدموع. تم أيضًا ضبط هواتف نقالة ومبالغ مالية.

تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و20 عامًا، تحت الحراسة النظرية للبالغين وتحت المراقبة للقاصرين. يجري التحقيق في هذه الجرائم بواسطة فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بنمسيك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف كشف جميع تفاصيل الجرائم والوقوف على دوافعها وخلفياتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.