منظمة حقوقية توجه رسالة شكر وتقدير إلى الجهات المسؤولة بعمالة المحمدية بخصوص الترتيبات الأمنية والتنظيمية بموسم الولي الصالح سيدي موسى المجدوب نسخة 2023

MICROTV
2023-08-28T19:28:12+00:00
فن وثقافة
MICROTV28 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2023 - 7:28 مساءً
منظمة حقوقية توجه رسالة شكر وتقدير إلى الجهات المسؤولة بعمالة المحمدية بخصوص الترتيبات الأمنية والتنظيمية بموسم الولي الصالح سيدي موسى المجدوب نسخة 2023

خطوط المحمدية

*رسالة شكر وتقدير إلى كل من السادة المحترمين:*

* السيد هشام العلوي المدغري عامل عمالة المحمدية وموظفيه.

* السيد عبد الكريم غنامي الكاتب العام لعمالة المحمدية.

*الأستاذة رابحة فتح النور وكيلة جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بالمحمدية( على تتبعها ومواكبتها لكل صغيرة وكبيرة من الجانب الأمني)

*السيد منير الداودي رئيس دائرة زناتة.

*السيد خالد فخار قائد قيادة سيدي موسى المجدوب وأعوانه.

*الموضوع : بخصوص الترتيبات الأمنية و التنظيمية بموسم سيدي موسى المجدوب للتبوريدة المحمدية نسخة 2023 بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.

تابعت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد عن كتب المجهودات الجبارة و الترتيبات الأمنية و الأجواء التي لازمت موسم الولي الصالح سيدي موسى المجدوب الذي نظم نواحي مدينة المحمدية بهذين المناسبتين السعيدتين.

هذا الموسم الذي تميز بتنظيم محكم في مستوى تطلعات المواطنين الذين أعربوا عن إرتياحهم و إشادتهم بالمجهودات الجبارة للسلطات المحلية في شخص السادة المحترمين السيد منير الداودي والسيد خالد فخار المذكورين أعلاه الذين حضروا لهذا الموسم لأول مرة بعد تعيينهم، و مع ذلك قاموا بعمل جبار أبانوا من خلاله عن احترافية عالية في التسيير رفقة أعوان السلطة و القوات المساعدة الذين قاموا بتنظيم محكم و تواجد مستمر بعين المكان و لاننسى كذلك الإشادة برجال

الوقاية المدنية.IMG 20230828 WA0007 - ميكرو تي في

وعليه فإن الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تثمن و تشيد بالمجهودات المتواصلة لمصالح السلطة المحلية بكافة مكوناتها بالعمالة.

والشكر موصول كذلك للسربات المشاركة في هذا الموسم و التي قدمت عروض تميزت بالدقة في الأداء والطلقة الموحدة، ولقيت تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور .

IMG 20230828 WA0005 - ميكرو تي فيIMG 20230828 WA0004 - ميكرو تي في

*وكذلك نتقدم بالشكر للمصالح الصحية التي قامت بمجهودات جبارة في إسعاف بعض المصابين سواء في صفوف السربات أو المواطنين.*

ولاننسى كذلك توجيهات السيد هشام العلوي المدغري عامل عمالة المحمدية الذي يتابع عن كتب كل صغيرة و كبيرة فشكرا لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح النسخة 2023 لموسم سيدي موسى المجدوب.

*كما نثمن الدور الكبير للنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالمحمدية على تتبعها ومواكبتها لكل صغيرة وكبيرة من الجانب الأمني وعلى رأسهم الأستاذة رابحة فتح النور وكيلة جلالة الملك.*

وللإشارة فإن المنظمة تقف وقفة إحترام وتقدير للسادة المحترمين المشار إليهم أعلاه على تفانيهم في خدمة الوطن و المواطنين لتأمين هذا الإحتفال، شكرا جزيلا لكم على سهركم.

اليوم البيت الحقوقي والمواطنين يفتخرون بكم جميعا كل بإسمه وصفته.

وفي الختام نؤكد لكم أننا سنظل نذكر أسماءكم المؤرخة بجدية إلتزامكم المهني والأخلاقي ،دمتم عنوانا للإخلاص و التضحية.

كما نغتنم هذه الفرصة للدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده و أن يحفظ بلدنا الحبيب بشعارنا الخالد و الأبدي الله الوطن الملك.

نسخة من رسالة تنويه موجهة إلى السيد المحترم عامل عمالة المحمدية.

*إمضاء الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.