اكتشاف وفيات مشبوهة في بريطانيا وارتباطها بمادة سامة تم شراؤها من كندا

MICROTV
أخبار دولية
MICROTV27 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2023 - 1:32 مساءً
اكتشاف وفيات مشبوهة في بريطانيا وارتباطها بمادة سامة تم شراؤها من كندا

خطوط الدولية

تعرضت بريطانيا لحادث مأساوي حيث توفي عدد كبير من الأشخاص بعد شرائهم مادة سامة من بائع مشبوه في كندا. تفيد معلومات من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أن هذا البائع يواجه اتهامات بالمساعدة على الانتحار.

وقد أطلقت الشرطة البريطانية تحقيقًا جنائيًا بعد وفاة عدد من الأشخاص، ولم تتمكن وكالة الجريمة الوطنية البريطانية من تأكيد ما إذا كانت المادة التي اشتروها مباشرة مسببة للوفاة. وقامت الشرطة بالتحقق من المشترين من جميع أنحاء البلاد من خلال زيارات للعناوين المعنية.

المشتبه به، كينيث لو، تم اعتقاله في تورونتو في كندا ووجهت إليه اتهامات بالمساعدة على الانتحار بعد وفاة شخصين. ويشتبه أن لو قام بتشغيل مواقع إلكترونية تبيع معدات مساعدة للانتحار. تقول السلطات الكندية إنه قد أرسل ما يصل إلى 1200 طرد إلى عملاء في دول مختلفة.

تم اكتشاف صلة محتملة بين لو ووفيات في بريطانيا بعد تحقيق سري أُجري من قبل صحيفة التايمز. منذ اعتقال لو، قامت الشرطة البريطانية بفحص كل من اشتروا المادة منه، وقد تم تحديد 232 شخصًا كمشترين على مدى عامين، وتوفي 88 شخصًا منهم. ومع ذلك، لا يزال الرابط بين المادة وسبب الوفاة قيد التحقق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.