الدوري السعودي سيكون ضمن أقوى دوريات العالم

MICROTV
2023-09-04T20:46:09+00:00
رياضة
MICROTV26 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2023 - 8:46 مساءً
الدوري السعودي سيكون ضمن أقوى دوريات العالم

يونس حفيض 

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الدوري السعودي سيشهد تطورًا كبيرًا وسيصبح واحدًا من أقوى الدوريات في العالم. وأبدى رونالدو سعادته بتواجده في السعودية.

وصرح نجم فريق “النصر” بعد انتصار فريقه على “الفتح” بأن هذه المباراة كان لها أهمية كبيرة كونها الانتصار الأول في الدوري، وأبدع فيها في تسجيل الأهداف، مشيرًا إلى سعادته الشديدة بأدائه وبتفاعل جماهير النصر.

وأضاف رونالدو أن أداء الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى، مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا لتحقيق الانتصار. وأعرب عن سعادته بوجوده في السعودية، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي سيتقدم بشكل كبير وسيجذب أفضل اللاعبين، مما سيجعله واحدًا من أقوى الدوريات على مستوى العالم. وشكر المملكة العربية السعودية على استضافته وأعرب عن سعادته الكبيرة في هذا البلد، مؤكدًا أن هذا سيكون دافعًا قويًا لتقديم أفضل أداء على أرض الملاعب السعودية.

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري السعودي هذا الموسم بعد فوزه الكبير على الفتح 5-0 في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.