مصحة النخيل بالجديدة…نموذج إنساني يحظى بتقدير منظمة حقوقية للرعاية الصحية الشاملة

MICROTV
2023-08-20T23:46:52+00:00
مجتمع
MICROTV20 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2023 - 11:46 مساءً
مصحة النخيل بالجديدة…نموذج إنساني يحظى بتقدير منظمة حقوقية للرعاية الصحية الشاملة

خطوط المحمدية

تلقى السيد المحترم الدكتور عبد الرحيم مفضل، مدير مصحة النخيل بمدينة الجديدة، رسالة شكر وإمتنان من المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد. تتوفر ميكروتيفي على نسخة منه.

في هذه الرسالة، أعربت المنظمة عن تقديرها العميق للجهود الكبيرة التي بذلها السيد الدكتور عبد الرحيم مفضل وفريقه من موظفي المصحة في تقديم الخدمات الإنسانية للمرتفقين.

تميزت المساهمة القيمة والمخلصة للدكتور عبد الرحيم مفضل وفريقه بتقديم المساعدات الإنسانية للمرضى بمستوى عالٍ من الاحترافية والرعاية، وذلك بمراعاة الظروف الاجتماعية للمرتفقين.

تعد هذه الجهود مبادرة تشجيعية للمؤسسات الصحية الأخرى لتحسين الخدمات الطبية والاستشفائية، بهدف المساهمة في الحفاظ على كرامة المرضى وتحقيق حقوقهم بالمساواة.

تمثل هذه الرسالة شكراً خالصاً من جميع أعضاء وعضوات المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، ومن مجموعة من المرتفقين الذين استفادوا من الخدمات المميزة التي قدمتها المصحة. كما تعبر المنظمة عن تمنياتها بالنجاح للمنظومة الصحية في كافة أنحاء المملكة المغربية.

IMG 20230820 WA0171 - ميكرو تي في

وقع الرسالة…نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.