مستقبل حكيم زياش مع تشيلسي يبقى غامضًا قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية

MICROTV
رياضة
MICROTV15 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 12:52 مساءً
مستقبل حكيم زياش مع تشيلسي يبقى غامضًا قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية

خطوط الرياضة

قبل مضي 15 يومًا على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، لا يزال مصير اللاعب المغربي حكيم زياش مجهولًا مع فريق تشيلسي الإنجليزي. تدخّل مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، لإنقاذ مسيرة زياش وإعطائه فرصة في الفريق. وعلى الرغم من اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه، يبدو أن بوتشيتينو يُفكر في الاحتفاظ بخدماته.

تعد إصابة لاعب جديد في الفريق، كريستوفر نكوكو، بإصابة خطيرة والتي تطلبت تدخلاً جراحيًا، هي ما دفع ببوتشيتينو لإعادة التفكير والنظر في موقف زياش. تقترح التقارير أن تبقى أحد الأوراق الرئيسية، سواء زياش أو لوكاكو، لتعزيز خيارات الفريق.

سبق أن كان زياش قريبًا من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، ولكن الصفقة تبخرت بسبب فحص طبي كشف إصابته. بالإضافة إلى ذلك، يشار إلى اقتراب زياش من الانضمام إلى فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات.

زياش، البالغ من العمر 30 عامًا، انضم إلى تشيلسي من أياكس بمبلغ كبير عام 2020، ورغم بعض التحديات، يبدو أن بوتشيتينو ينوي منحه فرصة لتقديم أداء أفضل في الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.