شهادة في حق السيد أحمد مفيد باشا مدينة المحمدية من طرف منظمة حقوقية

MICROTV
مجتمع
MICROTV8 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 7:07 مساءً
شهادة في حق السيد أحمد مفيد باشا مدينة المحمدية من طرف منظمة حقوقية

خطوط العيون

*شهادة في حق السيد المحترم أحمد مفيد باشا مدينة المحمدية سابقا الذي كان يتفاعل بالجدية اللازمة مع مشاكل الساكنة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية.*

تلقت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد خبر تنقيل السيد أحمد مفيد باشا مدينة المحمدية والذي تم إلحاقه بمصالح وزارة الداخلية في إطار الحركة الانتقالية لرجال ونساء السلطات المحلية بالمغرب التي أطلقتها الوزارة يومه الإثنين 07 غشت 2023.

وتذكيرا منا فإن هذا الرجل حاز على حب الجميع خاصة بمدينة المحمدية لقربه من المواطنين و المواطنات و هيئات المجتمع المدني و الحقوقي منوهين بتجاوبه و خدماته الجليلة،إذ كان يحاورهم من أجل التوصل معهم للحلول الناجعة في إطار القانون المسموح به ومن ميزاته كذلك تواجده الميداني ليل نهار على مثن سيارته يجوب الشوارع والطرقات ليتفقد حالة المدينة ،وعليه تتمنى لكم الأمانة العامة للمنظمة المزيد من التألق والازدهار في عملكم الشريف.

وفي ذات السياق عندما كان بمدينة طنجة خلال فترة جائحة كوفيد 19 نجده بالزي الرسمي متنقلا بسيارته بين الأزقة والأحياء يوجه نصائحه وإرشاداته الى الساكنة وينبههم إلى خطورة المرحلة مؤكدا على أن الحملة التحسيسية لا يمكن أن تنجح دون تعاون الجميع، مما أكسبه حبا وتعاطفا قل نظيره، إضافة إلى مساهمته في الوقوف سدا منيعا أمام الخارجين عن القانون .

وكما أشار صاحب الجلالـة نصره الله وأيده في خطابه التاريخي بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين “عيد العرش المجيد” مؤكدا في خطابه السامي على العمل بالجدية اللازمة ،وقد كان السيد الباشا نموذجا في تطبيق التعليمات الملكية السامية.

وبموجب ذلك تتمنى المنظمة للسيد الباشا الوافد الجديد النجاح أيضا وأن يسير على خطى السيد الباشا أحمد مفيد الذي كان ينتهج سياسة الأبواب المفتوحة في وجه المواطنين و المواطنات والمجتمع المدني والحقوقي والعمل الجدي والإنصات لمشاكل وهموم الساكنة.

كما تعبر الأمانة العامة للمنظمة عن تثمينها العالي للمجهودات الجبارة للسيد عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، و على حسه الوطني القوي والذي يلتزم من خلاله ممارسة الحقوق والنهوض بأداء الواجبات وكذا على تفانيه وتتبعه لكل صغيرة و كبيرة في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

ولاننسى كذلك الإشادة بجميع السلطة المحلية بعمالة المحمدية وعلى الصعيد الوطني التي تم تنقيلها إلى بعض المدن المغربية وتتمنى لهم المنظمة التوفيق والنجاح في خدمة الصالح العام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وفي الختام نؤكد لكم أننا سنظل نذكر أسماءكم المؤرخة بجدية إلتزامكم المهني والأخلاقي ،دمتم عنوانا للإخلاص و التضحية وشكرا لكم جميعا.

IMG 20230808 WA0105 - ميكرو تي فيIMG 20230808 WA0104 - ميكرو تي في

نسخة موجهة إلى السيد المحترم وزير الداخلية بالرباط.

إمضاء الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.