وداع بطل النسخة السابقة.. الرجاء البيضاوي يخسر أمام النصر السعودي في كأس الملك سلمان 

MICROTV
رياضة
MICROTV6 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2023 - 10:40 مساءً
وداع بطل النسخة السابقة.. الرجاء البيضاوي يخسر أمام النصر السعودي في كأس الملك سلمان 

خطوط الرياضة

بطل النسخة السابقة من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة، نادي الرجاء البيضاوي، ودع البطولة من دور الربع بعد خسارته أمام فريق النصر السعودي بنتيجة 1-3. المباراة جمعت الفريقين على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مساء الأحد 6 غشت الجاري.

خلال الشوط الأول، اعتمد مدرب الرجاء جوزيف زينباور على خطة دفاعية مبالغ فيها، مما مكن لاعبي النصر من الاحتكار وتسجيل ثلاثية من خلال كريستيانو رونالدو، سلطان الغنام، وسيكو فوفانا. وتكبد الرجاء هدفًا خطأ في مرماه عن طريق عبد الله مادو.

في الشوط الثاني، تحسن أداء الرجاء وسيطر على مجريات المباراة واحتكر الكرة بأسلوبه الاستعراضي الممتع. ورغم الفرص العديدة التي خلقها، لم يتمكن من ترجمة السيطرة إلى أهداف تقلب النتيجة لصالحه.

وبهذه النتيجة، يتأهل النصر السعودي إلى الدور نصف النهائي حيث سيواجه الشرطة العراقي في الدور قبل النهائي الذي سيُقام يوم الأربعاء المقبل.

يُذكر أن الفريقين التقيا مرتين من قبل في كأس العالم للأندية عام 2000 وبطولة الصداقة الدولية عام 2004، حيث حقق كل فريق فوزًا واحدًا في هذه المواجهات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.