“هيرفي رونار: نجاح المنتخب المغربي للسيدات في كأس العالم يجسد سحر كرة القدم”

MICROTV
رياضة
MICROTV6 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2023 - 1:02 صباحًا
“هيرفي رونار: نجاح المنتخب المغربي للسيدات في كأس العالم يجسد سحر كرة القدم”

أعرب هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الفرنسي للسيدات والمدير الفني السابق للمنتخب المغربي، عن سعادته البالغة بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي للسيدات. حيث نجح المنتخب في التأهل لأول مرة في تاريخه إلى دور الستة عشر في كأس العالم، وذلك في أول مشاركة له في البطولة.

وقد صرح رونار في حديثه لصحيفة “ليكيب”: “لقد شعرت بسعادة كبيرة عندما رأيت تأهلهن. فقد فاجأنا جميعاً بأدائهن المذهل وتماسكهن الاستثنائي. أتوجه بالتهنئة للمدرب رينالد بيدروس على الإنجاز الرائع، وليسعدني مشاهدة تحقيق المنتخب المغربي لما فعله المنتخب الوطني للرجال في كأس العالم 2022.

إنه شعور خاص لي كوني قضيت أربع سنوات في تدريبهم.”

وأضاف رونار: “على الرغم من أهمية مواجهة المغرب وفرنسا بالنسبة لي شخصياً، إلا أنه يجب علينا التركيز على التحصيل الإيجابي والنجاح في المباريات.

نحن هنا لتحقيق نتائج رائعة، وينبغي علينا التركيز على ذلك، أما المشاعر الشخصية، فسأبقيها لنفسي”. وتابع قائلاً: “المنتخب المغربي لا يمتلك شيئاً ليخسره، فهم يعيشون فرصة فريدة في كأس العالم.

من جانبه، تمثل فرنسا شيئاً خاصاً للمغرب، وعليهم أن يكونوا على استعداد للتحدي. إن تأهلهن من مجموعة ضمت ألمانيا كان له طابعٌ ساحر يجسد سحر كرة القدم.”

يُذكر أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الفرنسي في دور الستة عشر لكأس العالم، وذلك في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 غشت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.