أنشيلوتي يصدم مبابي: ريال مدريد يمكنه حصد الألقاب بمهاجم واحد

MICROTV
رياضة
MICROTV21 يوليو 2023آخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2023 - 12:01 صباحًا
أنشيلوتي يصدم مبابي: ريال مدريد يمكنه حصد الألقاب بمهاجم واحد

فاطمة الشاذلي (ع م كورة360)

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، الحديث عن الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والتعاقد معه في الميركاتو الجاري.

وأكد أنشيلوتي أنه سعيد بالصفقات التي أبرمها ريال مدريد حتى الآن في الميركاتو الحالي، ويمكنه المنافسة على الألقاب بمهاجم واحد فقط في صفوفه.

وقال الإيطالي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ماركا”:” المزيد من التعاقد لماذا؟ أنا سعيد جدا بالفريق وسنجرب أسلوب لعب جديد وإذا لم ينجح فهناك دائما النظام القديم “.

وأضاف أنشيلوتي عن مبابي:” لن أتحدث أبدا عن لاعبين ليسوا في مدريد، يمكنني التحدث عن بيلينجهام وأردا جولر وفران جارسيا وأيضا براهيم دياز الذي عاد بشكل جيد للغاية من ميلان “.

وواصل عن لاعب باريس سان جيرمان:” الحديث عن لاعبين غير موجودين هنا لا يبدو جيدا بالنسبة لي.. يمكن لريال مدريد التنافس على جميع الألقاب بمهاجم واحد فقط في الفريق “.

اقرأ أيضًا: سبب فشل انتقال ثنائي إنبي إلى الاهلي رغم التوقيع

ورفض الحديث عن منتخب البرازيل، بعدما قال:” لن أتحدث أبدا عن منتخب البرازيل، أنا مدرب ريال مدريد وسأبقى هنا، لن أتحدث عن هذا الأمر بعد الآن، لدي عقد وسألتزم به “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.