عواقب انضمام مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف

MICROTV
رياضة
MICROTV17 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2023 - 3:44 مساءً
عواقب انضمام مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف

تشير معظم المصادر ، في كل من فرنسا وإسبانيا، إلى أن النجم الفرنسي .كيليان مبابي سينضم قريباً إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية. الحالية.
هذا الأمر لن يحسمه الريال إلا بمبلغ يتراوح بين 200 إلى 250 مليون يورو ، وهذا الأمر له تداعيات بدأ كثير من النقاد يتحدثون عنها.
وأهم هذه التبعات هو حاجة النادي الملحة لترشيد الاستهلاك على مستوى الإنفاق في العامين المقبلين وخاصة على صعيد السوق.
لا يحتاج النادي الحقيقي إلى بيع نجم كبير من صفوفه كما يقال ، لذلك لن ينسى أحد أن الميرينغي سيتخلص من الراتب الكبير لوكا مودريتش وتوني كروس الصيف المقبل ، لأن الاثنين مستحقان يتقاعد. وإذا لم ينسحبوا ، فإنهم سيغادرون حتماً قلعة برنابيو. .
لن يتأثر ريال مدريد بشكل كبير بقضية ترشيد الإنفاق ، لأن لديه بالفعل فريق متكامل ، وربما في الصيف المقبل سيحتاج فقط إلى مدافعين اثنين لا أكثر ، وعلى مستوى الخط الهجومي عقد جوسيلو. ربما. لا يمكن شراؤها إذا نضج أندريك فيليبي بما يكفي للعب مع الفريق الأول دون الاضطرار إلى اللعب كثيرًا مع كاستيا ، لذلك يمكن القول إن كل شيء على ما يرام حتى لو وصل كيليان الآن.
الجدير بالذكر أن النادي الملكي أنفق حوالي 350 مليونًا في صيف 2019 على عقود ، وعمل في السنوات الثلاث التالية على مبدأ ترشيد الإنفاق. نعم ، هناك صفقات Camavinga و Chuamini ، على التوالي ، 130. مليون ، ولكن تمت
تغطية كلتا العمليتين ببيع Rafael Varane أولاً ثم Carlos Casemiro. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.