الدرك الملكي بالدروة إقليم برشيد يشن حملة تمشيطية

MICROTV
2023-07-10T21:56:37+00:00
حوادث
MICROTV10 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2023 - 9:56 مساءً
الدرك الملكي بالدروة إقليم برشيد يشن حملة تمشيطية

خطوط النواصر

شنت مصالح سرية الدرك الملكي الدروة بالمركز الترابي برشيد سلسلة من الحملات الأمنية التمشيطية الرامية إلى استثباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة المشبوهة.
وحسب مصادر ميكروتيفي فقد أسفرت هذه العمليات الأمنية، حتى الآن، عن توقيف 20 شخصا من المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية متعلقة بالمخدرات والضرب والجرح
وإصدار شيكات بدون رصيد وإهمال الأسرة، تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتقديمهم للعدالة.
وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الدركية استهدفت في عملية أمنية موازية أصحاب الدراجات النارية من محترفي السرقة بالخطف، ومرتكبي بعض المخالفات المتعلقة بالسير والجولان وعدم استعمال الخوذة، وقامت بمراقبة أزيد من 200 دراجة، وتم حجز 30 دراجة نارية لعدم توفرها على وثائق الثبوتية والتأمين. هذه الحملة نتج عنها حجز كمية مختلفة من المخدرات من نوع شيرا والأقراص المهلوسة ومخدر بوفا ومسحوق ابيض من الكوكايين سيتم عرضه على المختبر وتفكيك وحدة لإنتاج ماء الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.