ميركاتو صيفي ساخن  لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة بودريقة

MICROTV
2023-06-30T11:59:50+00:00
رياضة
MICROTV28 يونيو 2023آخر تحديث : الجمعة 30 يونيو 2023 - 11:59 صباحًا
ميركاتو صيفي ساخن  لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة بودريقة

عقب انتهاء الدوري المغربي بدأت أندية الدوري المغربي التحرك واشتعلت المنافسة بين بعض الأندية للظفر بلاعبين جدد تألقوا  بشكل ملفت وبرزوا مع أنديتهم سواء داخل المغرب أو خارجه تساعدهم على الوصول إلى هدفهم وهو تحقيق الألقاب ونتائج ترضي جماهيرهم.ولعل فريق الرجاء من أبرز الأندية التي بدأت تتحرك في المركاتو بعد انتخاب مكتب جديد وذلك لإعادة مجد وهيبة الرجاء العالمي التي فقدها هذا الموسم بتحقيقه لنتائج سلبية خيبت امال جماهيره المتعطشة للألقاب، وحسب بعض المصادر فالفريق يفاوض خمسة لاعبين من نجوم
البطولة الاحترافية قصد التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي فهو متحمس  جدا لانتداب نجم البطولة صوان أمين لاعب مولودية وجدة ويشغل صوان مركز لاعب وسط ميدان دفاعي ولا يتعدى سنه 21سنة وسبق له حمل قميص المنتخب الأولمبي، وساهم بشكل كبير في استمرار المولودية في القسم الوطني الأول. كما يحظى لاعب  ثاني باهتمام فريق الرجاء وهو  الحارس محمد فرني حارس أولمبيك خريبكة والبالغ من العمر ثلاثة وعشرين ربيعا. وسبق أن لعب للمنتخب الأولمبي ويعد واحدا من بين أفضل حراس البطولة الاحترافية، كما يتحرك نادي  الرجاء من جديد  في ملف اللاعب نجيب معتني الذي يشغل مركز لاعب وسط ميدان هجومي والذي ظل في السنوات الأخيرة محط اهتمام  النسور لكن دون أن ينجح في التوقيع له. ويبلغ معتني من العمر ثمانية وعشرين ربيعا، وعاش موسما صعبا في الموسم الجاري ما بين الإصابة ونزول فريقه إلى القسم الثاني.
وفي سياق متصل اقترح أحد الوكلاء على فريق الرجاء التعاقد مع الظهير الأيسر للفريق الخريبكي، وليد بنشريفة، لكن سنه 34سنة، لم يحمس مسؤولي الرجاء في انتظار معرفة رأي المدرب الألماني جوزيف زينباور.
كما جالس محمد بودريقة رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم أمس، يوسف مهري مهاجم حسنية أكادير، في أفق البحث عن إمكانية انضمامه للقلعة الخضراء، انطلاقا من منافسات الموسم الرياضي القادم. وشهد الاجتماع موافقة مبدئية للمهاجم المتألق يوسف مهري على التوقيع في كشوفات نادي الرجاء الرياضي، في انتظار أن يتم فسخ عقده مع ممثل مدينة سوس بعد عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة في ذمة ناديه الحالي. وكان نادي الرجاء الرياضي قد دخل الميركاتو الصيفي بقوة عبر التعاقد مع المدافع عبد الله خفيفي في صفقة انتقال حر، وكذلك هاشم دومينغو صانع ألعاب صن داونز الجنوب إفريقي، لمدة موسمين رياضيين لكل واحد منهما. كما  سيشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات في غضون الأسابيع القليلة القادمة، عبر الاستغناء عن مجموعة من الأسماء داخل القلعة الخضراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.