تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المواشي

MICROTV
حوادث
MICROTV25 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2023 - 12:22 مساءً
تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المواشي

خطوط النواصر

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية اشتوكة أيت باها القيادة الجهوية بأكادير، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المواشي، بعد توصلها بشكاية تتعلق بسرقة عدد من الخرفان من حظيرة بالمنطقة.

وحسب مصادر فقد مكنت التحريات الميدانية والتقنية التي فعلتها المصالح الدركية ببلفاع بإشراف مباشر من قائد السرية من تحديد هوية أحد أفراد العصابة ليتم توقيفه متلبسا بحيازة القطيع المسروق، قبل أن يتم تحديد هوية شريكه في وقت قياسي. كما مكنت هذه العمليات من إسترجاع الأغنام المسروقة وتسليمها لأصحابها.

وأضافت مصادر الموقع، أن المصالح الدركية قامت بإخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل تحديد باقي الإمتدادات لهذه القضية.

من جهة أخرى، تمكنت المصالح الدركية من إسترجاع قطيع مسروق بأيت باها، كما تم تحديد هوية المشتبه فيهم، حيث تم تحرير برقيات بحث في حقهم.

وخلفت هذه العمليات موجة من الإستحسان لدى الرأي العام المحلي وخصوصا لدى الكسابة بعموم جهة سوس ماسة والذين أرعبتهم هذه العصابات، قبل أن تفلح مصالح الدرك باشتوكة أيت باها في فك هذا اللغز الذي سيكشف لا محالة عن مجموعة من السرقات بعدة مناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.