المحمدية …ضربة قاضية لتجار المخدرات بغابة واد نفيفيخ من طرف السيد نور الدين الطاهري نائب قائد سرية الدرك الملكي بالمحمدية

MICROTV
2023-06-11T00:31:28+00:00
حوادث
MICROTV11 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2023 - 12:31 صباحًا
المحمدية …ضربة قاضية لتجار المخدرات بغابة واد نفيفيخ من طرف السيد نور الدين الطاهري نائب قائد سرية الدرك الملكي بالمحمدية

خطوط النواصر

السيد نور الدين الطاهري نائب قائد سرية الدرك الملكي يشن حملة تمشيطية واسعة بغابة واد نفيفيخ بالمحمدية.

في إطار السياسة الأمنية التي تنهجها الدولة المغربية الشريفة،  من أجل الحد من انتشار ظاهرة الإتجار بالمخدرات، وكذا تضييق الخناق على المجرمين والتصدي للجريمة ، والتي أصبحت متفشية بشكل ملفت وسريع الشيء الذي ينعكس سلبا على المواطنين خاصة الشباب.

باشرت عناصر الدرك الملكي صباح اليوم السبت 10 يونيو 2023 تحت رئاسة قائد سرية الدرك الملكي بالمحمدية بالنيابة تنفيذ عمليات نوعية بغابة واد نفيفيخ بحيث أن قوة من عناصر الدرك الملكي عالية الجاهزية توجد حاليا بغابة واد نفيفيخ لتنفيذ عمليات بحث وتفتيش ومداهمات، للقبض على تجار المخدرات ومروجيها، والخارجين عن القانون.

ويشارك في تنفيذ هذه العملية السيد أحمد عابد قائد المركز القضائي للدرك والسيد حسن ايت مبارك قائد مركز الدرك الملكي سيدي موسى بن علي والسيد نور الدين العمراني قائد مركز الدرك الملكي بني يخلف وعناصرهم بالمحمدية تحت إشراف السيد عبد المجيد الملكوني الكولونيل ماجور القائد الجهوي للدرك الملكي بالدار البيضاء.

و قد عرفت هذه العملية حملة تمشيطية واسعة شملت بعض النقاط السوداء بالمنطقة و جميع مداخل ومخارج غابة وادي نفيفيخ و التي ستستمر الحراسة بها ليلا و نهارا للقضاء على تجار المخدرات بصفة نهائية.

يشار إلى أن مصالح الدرك الملكي بالمحمدية وتحت الإشراف المباشر لقائد السرية بالنيابة وعناصره بزيهم العسكري و المدني يشنون هذه الحملة الواسعة في إطار المجهودات الرامية إلى تدعيم الإحساس بالأمن و الأمان لدى المواطنين ومحاربة كل مظاهر الجريمة و تجفيف منابع المخدرات بالمنطقة قصد السيطرة على البؤر السوداء بشتى الأماكن، والتحكم في حركة السير والجولان، و استثباب الأمن، ومحاربة كافة الظواهر الخطيرة.

فقد واصلت عناصر الدرك الملكي تنفيذ عملياتهم النوعية في مرحلة جديدة من تكثيف الجهود لمحاربة أنشطة تجارة وترويج وتهريب المواد المخدرة، وضرب اوكار المجرمين والتصدي لتجار الموت والمتورطين معهم لتنالهم يد العدالة.

وقد لقيت هذه العملية النوعية استحسان المواطنين والمجتمع المدني و الحقوقي الذي يثمن المجهودات المتواصلة لعناصر الدرك الملكي بالمحمدية و نواحيها من أجل إستثباب الأمن و محاربة الجريمة بمختلف أنواعها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.