إلقاء القبض على مجرم خطير سبق وأن فر من المحكمة

MICROTV
2023-06-05T15:06:27+00:00
حوادث
MICROTV5 يونيو 2023آخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2023 - 3:06 مساءً
إلقاء القبض على مجرم خطير سبق وأن فر من المحكمة

خطوط النواصر

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد، مساء يوم أمس الأحد 4 يونيو الجاري، من إلقاء القبض على مجرم خطير سبق وأن فر من محكمة الاستئناف بسطات، شهر دجنبر الماضي.

وذكرت مصادر محلية، أن عددا من المواطنين بالحساسنة نواحي برشيد، تمكنوا من التعرف على المتهم البالغ من العمر حوالي 31 سنة، ليقوموا على الفور بمحاصرته وإشعار سرية الدرك الملكي، والتي حل عناصرها على الفور بعين المكان واعتقلوا المتهم

وكان الموقوف، قد تمكن من الفرار يوم الخميس 8 دجنبر 2022، من محكمة الاستئناف بسطات، بعدما أحيل على التحقيق من قبل النيابة العامة المختصة، بسبب الاشتباه في ارتكابه جريمة قتل في حق ابن عمه، مستغلا استفادته من حقه في إزالة الأصفاد أثناء المثول أمام قاضي التحقيق للتعبير عن إفاداته بكل حرية وراحة، وكان قد تخلص من بعض الملابس خوفا من أن تعيق سرعته أثناء الفرار، أطلق ساقيه للريح من الباب الخلفي للمحكمة الخاص بدخول سيارات الموظفين وسيارات نقل السجناء المحالين على محكمة الاستئناف من باقي المحاكم الابتدائية التابعة للدائرة القضائية بعاصمة الشاوية للاختصاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.