برشلونة يبذل قصارى جهده لمحاولة إعادة ليونيل ميسي

MICROTV
رياضة
MICROTV25 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 25 مايو 2023 - 1:23 صباحًا
برشلونة يبذل قصارى جهده لمحاولة إعادة ليونيل ميسي

في نهاية عقده مع باريس سان جيرمان ، يستعد ليونيل ميسي للمغادرة مجانًا هذا الصيف ، ويثير المهاجم الأرجنتيني مخاوف  في سوق الانتقالات.حيث يبذل نادي برشلونة كل ما في وسعه لإعادته إلى كامب نو ، كما اتخذ روبرت ليفاندوفسكي موقفًا مؤيدًا لوصوله هذا الصيف.
لم يعد سراً أن نادي برشلونة يبذل قصارى جهده لمحاولة إعادة ليونيل ميسي ، الذي يقترب من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان . تجري دراسة جدوى الملف حاليًا داخل الدوري الإسباني لقياس القدرة المالية لبرشلونة ، وفي غضون ذلك ، يهتم نادي البلوجرانا بتواصله حول ميسي .

ليفاندوفسكي يريد أن يرى ميسي في برشلونة

رداً على سؤال من وسائل الإعلام البولندية Interia Sport ، ناشد روبرت ليفاندوفسكي رقم 30 في باريس سان جيرمان  : ” أعرف ما يعنيه ميسي لبرشلونة. عندما نفكر في برشلونة نقول ميسي وعندما نفكر في ميسي نقول برشلونة. وقال مهاجم برشلونة : “أعرف أيضًا القيمة التي سيجلبها ليو لفريقنا ، ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضًا للنادي بأكمله ” .

ويتابع ليفاندوفسكي حديثه عن ميسي  : ” أحب دائمًا اللعب مع لاعبين يفهمون كرة القدم. وليو من الدرجة العالية. علاوة على ذلك ، غير ميسي أسلوبه في اللعب قليلاً في السنوات الأخيرة. اليوم هو صانع ألعاب أكثر من “10”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.