الدرك الملكي يتفاعل مع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي لعصابة زعيمها يحمل سلاح ناري

MICROTV
حوادث
MICROTV22 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2023 - 12:34 صباحًا
الدرك الملكي يتفاعل مع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي لعصابة زعيمها يحمل سلاح ناري

خطوط النواصر

شوهدت مساء اليوم الأحد 21 ماي الجاري، بدوار الكرطون التابع لجماعة سيدي بوموسى،  بأولاد تايمة عدة سيارات تابعة للدرك الملكي بتارودانت، وعلى مثنها عشرات الدركيين بمختلف رتبهم.

وحسب مصادر مطلعة فقد تفاعلت مصالح الدرك الملكي بسرية تارودانت بسرعة وجدية مع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي تظهر فيه عصابة مدججة بالسيوف ويحمل زعيمها سلاحا ناريا عبارة عن بندقية صيد.

وفي تفاصيل هذه القضية، ذكرت مصادر مطلعة ، بأن تفاصيل هذه العملية إنطلقت من حي بوخريص وسط مدينة أولاد تايمة بعدما نشب صراع بين تجار المخدرات، سرعان ما إنتقل إلى دوار الكرطون حيث إحتدم العراك، قبل أن يطلق زعيم العصابة طلقات نارية في الهواء.

ذات المصادر أوضحت بأن هذه العملية إستنفرت المصالح الأمنية ومصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة، حيث تم حجز خراطيش فارغة، قبل أن يقود قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت كومندوس أمني كبير من عدة سيارات وعشرات الدركيين لتمشيط المنطقة مساء اليوم.

وتفاجأت ساكنة دوار الكرطون بهذا العدد الكبير من الدركيين الذين يتقدمهم قائد السرية بزي حربي حسب شهود عيان ، حيث تم تمشيط المنطقة بشكل دقيق بحثا عن زعيم العصابة الملقب ب”العلوة”.

المصادر ذاتها، أوضحت بأن الإنزال الأمني يأتي كرد فعل طبيعي هلى هذا الحادث الخطير الذي هز المنطقة، حيث طالب الجميع من السلطات الأمنية بمختلف تلاوينها التدخل لتوقيف هذا المجرم الخطير الذي يتنقل عبر دراجته النارية بعدة مناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.