منظمة حقوقية تنوه بالمجهودات الجبارة للسيد المحترم البروفيسور مولاي هشام عفيف مدير المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء وموظفيه.

MICROTV
2023-05-21T00:09:23+00:00
مجتمع
MICROTV21 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2023 - 12:09 صباحًا
منظمة حقوقية تنوه بالمجهودات الجبارة للسيد المحترم البروفيسور مولاي هشام عفيف مدير المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء وموظفيه.

خطوط النواصر

رسالة شكر و إمتنان
*إلى السيد المحترم البروفيسور مولاي هشام عفيف مدير المستشفى الجامعي ابن رشد الدار البيضاء وموظفيه بخصوص الخدمات الإنسانية المقدمة للمرتفقين.*

تتقدم الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بالشكر الجزيل للبروفيسور مولاي هشام عفيف مدير المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء وموظفيه على المجهودات الجبارة في تقديم المساعدات الإنسانية للمرتفقين التي تراعي الظروف الإجتماعية للمرضى دون إستثناء ، إسوة بباقي الأطقم الطبية التي تعمل بالمستشفى المذكور  أعلاه، جاهدة  لتقديم أجود الخدمات العلاجية و الإستشفائية التي ترقى إلى المستوى اللائق للحفاظ على كرامة المواطنين و تمتيعهم بحقوقهم على قدم المساواة.

*وللأمانة ننقل لكم عبارات الشكر والتقدير بإسم أعضاء وعضوات المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد داخل أرض الوطن وخارجه و مجموعة من المرتفقين الذين أبدوا إرتياحهم لخدماتكم الجليلة في خدمة الصالح العام.*

وعليه تستبشر المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد خيرا في رد الإعتبار  لهذا المرفق الصحي، مع متمنياتنا الصادقة بالنجاح للمنظومة الصحية بكافة ربوع المملكة المغربية الشريفة.

*إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد*
IMG 20230520 WA0177 - ميكرو تي في

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.