اعتقال موثق بتهمة النصب والإحتيال من بين ضحاياه زبون بلغت ودائعه حوالي 800 مليون سنتيم

MICROTV
2023-05-16T14:20:27+00:00
حوادث
MICROTV16 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2023 - 2:20 مساءً
اعتقال موثق بتهمة النصب والإحتيال من بين ضحاياه زبون بلغت ودائعه حوالي 800 مليون سنتيم

خطوط مراكش

يستمر مسلسل نصب الموثقين على ضحاياهم الذي بطرق احتيالية مختلفة، وكانت آخر الفضائح التي تفجرت بعد العشرات من الضحايا على ولاية أمن مراكش، بعد علمهم باعتقال المتهم من طرف عناصر الشرطة القضائية على ضوء الأبحاث التي باشرتها في القضية.

وقرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، متابعة موثق في حالة اعتقال و إيداعه السجن المحلي لوداية قبل مباشرة الإستنطاق التفصيلي معه في قضية تتعلق بشبهة النصب والإحتيال.

وكان الموثق (ر،ل) أحيل صباح الجمعة 12 ماي الجاري، من طرف عناصر الشرطة القضائية على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، حيث تم الإستماع للمتهم بشأن المنسوب إليه، قبل أن يحيله على قاضي التحقيق ملتمسا منه إجراء تحقيق في مواجهته من أجل ارتكابه جنحة النصب ومتابعته في حالة اعتقال، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق.

وتشير المعطيات أن الضحايا يتهمون من الموثق بالنصب عليهم في مبالغ مالية، ومن ضمنهم زبون بلغت ودائعه حوالي 800 مليون سنتيم.

وذكرت نفس المصادر أن المتهم  حاول التذرع بتعرضه للاحتيال من طرف أحد أصدقائه المقربين، والذي يعمل ممرضا، مدعيا أن هذا الأخير كان يخدره ويستولي على أموال الزبناء التي بحوزته، هذه الادعاءات ستدفع المحققين للاستماع للممرض لكنها لا تعفي الموثق في كل الأحوال من مسؤوليته في حماية ودائع زبنائه، ولربما عرى هذا الاستماع مفاجآت جديدة لم تكن لتخطر على بال أحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.