MICROTV
2023-05-01T23:32:59+00:00
مجتمع
MICROTV1 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2023 - 11:32 مساءً

خطوط الرباط

*الموضوع : وفاة المشجعة الرجاوية نورة والمطالبة بمتابعة المسؤولين عن  شركة كازا  إيفنت والمجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء عن سوء التنظيم.*

ببالغ الحزن والأسى تلقت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد خبر وفاة المسماة قيد حياتها نورةIMG 20230501 WA0236 - ميكرو تي فيIMG 20230501 WA0238 - ميكرو تي فيوهي إحدى المشجعات  للفريق الرجاوي ذنبها الوحيد انها جاءت لتشاهد مباراة فريقها المفضل في ربع نهائي عصبة ابطال إفريقيا.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الأمانة العامة للمنظمةبأحر التعازي لأفراد عائلتها الصغيرة والكبيرة راجين من العلي القدير أن يتغمدها  بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته وأن يمنّ عليها بالرحمة والمغفرة والرضوان، كما ترجوا الشفاء العاجل لكل المصابين.

*وعليه فإن الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تعلن مايلي:*

* تحميلها كامل المسؤولية  لشركة “كازا إيفنت” والمجلس الجماعي لمدينة الدارالبيضاء عن سوء التنظيم و الذي كان سببا   في وفاة المشجعة نورة خلال المقابلة التي أجريت بين  الرجاء البيضاوي المغربي والأهلي المصري، برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

* ملتمسها من النيابة العامة المختصة بمتابعة المسؤولين عن هذه الكارثة الإنسانية.

* تنويهها بالمجهودات الجبارة التي قامت بها المصالح الأمنية والسلطات المحلية  خلال المقابلة التي أجريت بين الفريقين المشار إليهما أعلاه.

وللإشارة فالأمانة العامة للمنظمة لها كامل الثقة في النيابة العامة المختصة.

*إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.