طنجة …استنفار كبير إثر الزيارة الملكية المرتقبة 

MICROTV
الأنشطة الملكية
MICROTV21 أبريل 2023آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2023 - 11:56 مساءً
طنجة …استنفار كبير إثر الزيارة الملكية المرتقبة 

خطوط العيون

تعيش سلطات مدينة طنجة على وقع استنفار كبير، تحضيرا لزيارة ملكية مرتقبة بعد عيد الفطر،  لتدشين عدد من المشاريع الملكية بالمدينة، وعلى رأسها المستشفى الجامعي بالمدينة.

وعلم من المصادر ، أن زيارة الملك محمد السادس لعاصمة البوغاز، مرتقبة مطلع الأسبوع المقبل، حيث قامت إدارة كلية الطب بالمدينة، بإخطار الطلبة بضرورة حضور حفل التدشين الذي سيتم في اليوم الرابع من العيد، بالمستشفى الجامعي، مع احترام الهندام.

وحسب المصادر، فإن الوالي امهيدية قام بزيارة المستشفى الجامعي، تحضيرا للزيارة الملكية، و للوقوف على آخر الإستعدادات من أجل افتتاحه.

كما تعرف شوارع المدينة عمليات تبليط وتزيين و وضع اللمسات الأخيرة على المشاريع التي انتهت الأشغال بها. كما تباشر جميع المصالح الأمنية تحضيراتها بالمناسبة.

وتجدر الإشارة، إلى أن الملك محمد السادس أعطى انطلاقة الأشغال في المستشفى الجامعي بطنجة في شهر شتنبر 2015، ليغطي مساحة إجمالية بلغت 23 هكتارا، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 771 سريرا، بكلفة مالية تقدر بـ 1,3 مليار درهم، ممولة من طرف الصندوق القطري للتنمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.