الدرك الملكي بحد السوالم يعتقل أشهر مروج للمخدرات بمدينة الدار البيضاء

MICROTV
2023-02-04T22:37:30+00:00
حوادث
MICROTV4 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 10:37 مساءً
الدرك الملكي بحد السوالم يعتقل أشهر مروج للمخدرات بمدينة الدار البيضاء

IMG 20230204 WA0171 - ميكرو تي فيIMG 20230204 WA0167 - ميكرو تي فيخطوط العيون

استطاعت عناصر الدرك الملكي، بالمركز الترابي حد السوالم، بقيادة  نائب  قائد المركز الترابي لاجودان وديع جراب حد السوالم بالنيابة ، إلى توقيف واعتقال أشهر مروج للمخدرات بمدينة الدار البيضاء الكبرى، مبحوث عنه بموجب العديد من مذكرات بحث وطنية، صادرة في حقه من طرف مراكز الدرك الملكي ومخافر الشرطة وطنيا.

وحسب المصادر فإن عملية التوقيف والاعتقال، جاءت بعدما أثار المعني بالأمر، شكوك دورية دركية، بقيادة المساعد قائد المركز بالنيابة، كانت تجوب المنطقة في إطار دورها الاعتيادي، المتعلق باستثباب الأمن والأمان في نفوس الساكنة، الشيء الذي دفع العناصر الدركية نفسها، من إستفساره عن سبب قدومه للمدينة، وعن وثائق السيارة، التي كانت مستوقفة حينها بالشارع العام، أمام محل متخصص في إصلاح العجلات المطاطية، ليتبين خلال مرحلة التحقيق الأولي معه، أنه مروج مخدرات معروف بالدار البيضاء والمناطق الواقعة عليها، سجله العدلي حافل بالسوابق القضائية، بموجب مذكرات بحث وطنية عديدة، ما أسفر عن إيقافه واعتقاله بشبهة الحيازة والاتجار في المخدرات، وحجز السيارة الفارهة والمخدرات.

وفي عملية أخرى قامت مصالح الدرك الملكي، خلال نفس اليوم والليلة، بحملة تمشيطية واسعة، همت مروجي وموزعي المخدرات والمشروبات الكحولية، ومسكر ماء الحياة التقليدية الصنع، والمبحوث عنهم بموجب برقيات بحث صادرة في حقهم، تتعلق أساسا بقضايا جنحية وجنائية مختلفة، وذلك على مستوى الجماعة الحضرية حد السوالم، و الجماعة الترابية الساحل اولاد احريز إقليم برشيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.