إيطاليا…توقيف مواطن مغربي بسبب سجلات جنائية سابقة

MICROTV
حوادث
MICROTV7 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 11:52 مساءً
إيطاليا…توقيف مواطن مغربي بسبب سجلات جنائية سابقة

خطوط العيون

قام عملاء من شرطة الحدود بمطار فونتاناروسا الإيطالي، بناء على معلومات من شرطة برشلونة، بتوقيف مواطن مغربي، موضوع مذكرة توقيف صادرة عن المدعي العام بذات المدينة.

عملاء شرطة برشلونة، حسب مصادر إعلامية محلية، بعد تلقيهم أنباء عن عودة الموقوف إلى إيطاليا على متن رحلة جوية من الدار البيضاء وتوجهه إلى مطار كاتانيا فونتاناروسا ، نبهوا زملاءهم بشرطة حدود عاصمة إتنا بإيطاليا، الذين تم تزويدهم بجميع المستندات اللازمة التي تهدف إلى تحديد هوية الموقوف المغربي.

الموقوف حسب المصادر، له عدة سجلات جنائية سابقة ، وأصبح في عام 2013 بطل جريمة اختطاف واحتجاز طفل قاصر، حيث وبحجة اصطحاب الطفل إلى حفل زفاف أحد الأقارب ، والذي كان من المقرر عقده في مدينة بولونيا ، تمكن من اصطحابه إلى المغرب دون علم الأم. وأبلغت أم الطفل شرطة برشلونة بالحادثة، التي بدأت إجراءات تعقب الطفل الذي كان يبلغ من العمر 4 سنوات في ذلك الوقت.

وبتنسيق من نائب المفوض أنطونيو روجولو ، ويعد توصلها بمعلومات عودة الرجل إلى إيطاليا، خوفًا من أن ما حدث في عام 2013 قد يعيد نفسه أيضًا، أخطرت الشرطة الاسبانية السلطات الإيطالية، حيث تم اعتراض المعني وتوقيفه، حيث تم إيداعه سجن بيازا لانزا في كاتانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.