تسجيل الدخول

المديرية العامة للأمن تؤشر على تعيينات في عدد من المدن

مجتمع
admin23 نوفمبر 202213 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
المديرية العامة للأمن تؤشر على تعيينات في عدد من المدن

ميكروتيفي

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية تلك التي أعلنت عنها،المديرية العامة للأمن الوطني بكل من مدن الرباط وأسفي ومراكش وأكادير.

التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي،شملت ستة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية من بينها تعيين رئيس قسم بمديرية التجهيز والميزانية،ورئيس لفرقة تفكيك المتفجرات بولاية أمن مراكش، فضلا عن رئيس فرقة بالمصلحة الإقليمية للاستعلامات العامة بمدينة آسفي.

التعيينات همت أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي،والتي تضمنت تعيين رئيسين للهيئة الحضرية بكل من مطار أكادير المسيرة والميناء البحري بالمدينة نفسها،علاوة على تعيين إطار أمني على رأس فرقة الخيالة بالأمن الإقليمي بمدينة أسفي.

وتروم التعيينات الجديدة الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية،وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات،العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.