العثور على جثة شاب مغربي في نواذيبو يثير تساؤلات حول فرضية القتل العمد

MICROTV
2024-08-25T12:36:04+00:00
حوادث
MICROTV25 أغسطس 2024آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2024 - 12:36 مساءً
العثور على جثة شاب مغربي في نواذيبو يثير تساؤلات حول فرضية القتل العمد

اعداد خطوط النواصر

عثرت السلطات الموريتانية أول أمس على جثة مواطن مغربي مرمية على شاطئ البحر في منطقة “كبانو 3” بمدينة نواذيبو شمال غرب البلاد. ووفقًا للتحقيقات الأولية، تبيّن أن الجثة تعود لشاب من الأقاليم الجنوبية للمملكة، وهو شقيق لنائب برلماني في إقليم طرفاية.

تم العثور على الجثة من قبل مجموعة من المصطافين الذين كانوا يتواجدون على الشاطئ المذكور، وأبلغوا السلطات المعنية فور اكتشافهم لها. وبحسب مصادر مطلعة تحدثت للجريدة، فإن الجثة تحمل علامات واضحة تشير إلى تعرضها لتعذيب شديد، بما في ذلك كدمات على مستوى الرأس والرقبة، مما يعزز فرضية القتل العمد.

وقد قامت السلطات الموريتانية بنقل الجثة إلى مستودع الأموات في المركز الاستشفائي بنواذيبو لإجراء مزيد من الفحوصات، قبل أن يتم نقلها إلى مدينة طرفاية بالمملكة المغربية. وأقيمت مراسيم دفن الضحية بحضور أفراد عائلته، وعلى رأسهم شقيقه النائب البرلماني.

تستمر التحقيقات من قبل السلطات الموريتانية والمغربية لكشف ملابسات هذا الحادث المؤلم، في الوقت الذي يطالب فيه العديد من الناشطين والحقوقيين بضرورة إجراء تحقيق شامل وشفاف لضمان تحقيق العدالة ومعاقبة المتورطين في هذا الجريمة البشعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.