تسجيل الدخول

ميدو: على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. ولسنا أقل من المغرب

رياضة
microtv12 يونيو 2024 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
ميدو: على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. ولسنا أقل من المغرب

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بالابتعاد عن الأزمات، مُشيرًا إلى أنه يركز على مجموعة صغيرة فقط تنتقد أداء المنتخب.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “تصريحات حسام حسن جعلت الجميع ينشغل عن المباراة، ويركزون فقط في طريقة تصريحاته، فهو يضع اهتمامه بمجموعة صغيرة تنتقد المنتخب”.

وأضاف: “حسام وإبراهيم حسن لديهما طباع خاصة في شخصيتهما، وأؤكد أن مصر بأكملها خلف حسام حسن وإبراهيم حسن، الجميع يحلم بتواجد مصر في أدوار بعيدة في كأس العالم.. نحن لسنا أقل من المغرب”.

وتابع: “رأينا الجماهير في مباراة بوركينا فاسو، لقد تواجد حوالي 40 أو 50 ألف متفرج في المدرجات، وهذا معناه أن الجميع يريد تأهل المنتخب ويساندونه، الجميع لديه ذكريات جيدة مع حسام وإبراهيم حسن”.

وأكمل: “منتخب مصر في مكانة جيدة بالمجمل العام، وهذه بداية جيدة لحسام حسن، ونريد الهدوء في الفترة القادمة، والجميع يدعم المنتخب”.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “على حسام وإبراهيم حسن الابتعاد عن الأزمات الآن.. لماذا لا نتأهل للدور الثاني من كأس العالم لأول مرة في مسيرتنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.