تسجيل الدخول

اعتقال ممرضة وهمية بالمستشفى حاولت إغراء أم بالمال للتخلي عن توأم حديثي الولادة

مجتمع
admin7 أكتوبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
اعتقال ممرضة وهمية بالمستشفى حاولت إغراء أم بالمال للتخلي عن توأم حديثي الولادة

مرة أخرى تتصدى مصالح حموشي بولاية أمن الدار البيضاء لـ«مافيا» الاتجار في الرضع داخل المستشفيات العمومية والمصحات الخاصة، حيث نجحت، أول أمس الثلاثاء، في اعتقال سيدة تشتغل مساعدة صيدلي بمنطقة البرنوصي، وهي في وضعية تلبس بتنفيذ محاولة الاتجار في رضيع عبر انتحال صفة ينظمها القانون.

وتفيد المعطيات الأولية بأن المتهمة الخمسينية نجحت في الولوج إلى المستشفى مرتدية وزرة بيضاء، في انتحال واضح لمهنة ينظمها القانون، حيث حاولت التواصل مع سيدة أنجبت رضيعين للتو، من أجل التخلي عن الرضيعين أو أحدهما مقابل عرض مالي مغري، وقد حجزت المصالح الأمنية التي تدخلت بعين المكان وأجهضت المحاولة مبلغا ماليا مهما لدى الممرضة الوهمية، في انتظار تحديد كل الملابسات المرتبطة بهذه القضية، خاصة الجهة التي كانت ترغب في الحصول على المولود الجديد، ووضعت أموالا ضخمة رهن إشارة المتهمة من أجل إغراء الأم ودفعها إلى التخلي عن رضيعها.

وأكدت مصادر «الأخبار» أن التحقيقات التي تخضع لها الظنينة بعد وضعها رهن الحراسة النظرية، يتوقع أن تكشف احتراف المتهمة لهذا النوع من الجرائم، سيما أن معلومات تفيد تواصلها مع الأم المعنية، مساء الأحد الماضي، مباشرة بعد عملية الوضع، وعرضت عليها مبلغا مهما من أجل التخلي عن الرضيعين أو أحدهما، قبل أن تواجهها بالرفض وتبلغ السلطات بالتفاصيل، وهو ما جعلها تحت المجهر، حيث جرى إيقافها مباشرة بعد ولوجها المستشفى ذاته، وتحديدا جناح الولادات، مرتدية الوزرة البيضاء، في محاولة ثانية للبحث عن ضحية جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.