تسجيل الدخول

تشكرات حارة لمديرية الأمن الوطني على مجهوداتهم المتواصلة

مجتمع
admin3 نوفمبر 202217 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
تشكرات حارة لمديرية الأمن الوطني على مجهوداتهم المتواصلة

خطوط العيون بالرباط

وجهت العديد من الجمعيات والنقابات، عن طريق منبر جريدةالإلكترونية، تشكراتها الحارة، إلى مصالح المديرية العامة للأمن الوطني

، على تجندها لمحاربة كافة أشكال النقل السري، وخاصة ما يتعلق بالتطبيقات غير المرخصة للنقل في المجال الحضري.

وقال حسن الدكاني، فاعل نقابي وجمعوي مهني بمدينة سلا، في اتصال هاتفي مع الجريدة، إن موظفين عموميين، يشتغلون مع التطبيقات غير المرخصة التي تطاولت على قطاع النقل، مشيرا إلى أن نحو 1500 سيارة وهمية، تتحرك في محيط الرباط وسلا.

واعتبر الدكاني أن الأمر يشكل خطرا كبيرا على قوت المهنيين، الحاملين لرخصة الثقة، ومأذونيات النقل، مشيرا إلى أن الجمعيات المهنية والنقابات، تشكر المديرية العامة للأمن الوطني على الجهود الصارمة، والتعليمات الصارمة التي أصدرتها عبر ربوع المملكة لمحاربة كافة أشكال ظاهرة النقل السري.

وتحدث النقابي المشار إليه، إلى أن آخر عملية لترصد هؤلاء الخطافة، تمت قرب مارينا بسلا، حيث تم حجز خمس سيارات، لأشخاص يشتغلون مع التطبيقات الإلكترونية للنقل، من ضمنهم صاحبة تعليم سياقة، وصاحب سيارة فارهة، ورتبي في الجيش، والذي تم الاستماع إليه في محضر رسمي بالدائرة الأمنية الثالثة حي السلام بسلا، مؤكدا أن نحو أربعين سيارة مخالفة لقانون النقل تم ضبطها في ظرف وجيز بمدينة سلا، عن طريق التنسيق والتعاون ما بين المهنيين العاملين في القطاع، وبين مصالح الأمن الوطني المكلفة بالسير والجولان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.