جدة ترمي حفيدتها في بئر وتعتدي بالضرب على زوجة ابنها

MICROTV
حوادث
MICROTV18 يناير 2024آخر تحديث : الخميس 18 يناير 2024 - 1:23 صباحًا
جدة ترمي حفيدتها في بئر وتعتدي بالضرب على زوجة ابنها

خطوط النواصر

في حادثة مروعة اهتز لها قرية أولاد مالك ضواحي مدينة برشيد، قامت جدة تُلقب بـ “العكوزة” يوم أمس الثلاثاء بفعل  فاحش . قامت هذه الجدة برمي حفيدتها الرضيعة داخل بئر  بداوار المنطقة، تاركة خلفها جريمة لا تصدق.

تكمن الفاجعة في تطور الخلافات العائلية بين العجوز وزوجة ابنها إلى حد العنف الجسدي، ووصولها إلى فاصل مأساوي حيث انتهت بجريمة قتل رضيعة بشكل وحشي. اكدت مصادر محلية عن كشف عن تفاقم النزاع بين الجدة وزوجة ابنها، مما دفعها إلى اللجوء إلى العنف والاعتداء بالضرب الشديد.

IMG 20240117 WA0243 - ميكرو تي فيIMG 20240117 WA0242 - ميكرو تي فيIMG 20240117 WA0241 - ميكرو تي في

استنفرت هذه الجريمة مصالح الدرك الملكي، حيث حضرت فرق التحقيق إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادثة. بناءً على أوامر من النيابة العامة بالدائرة القضائية بسطات، تم انتشال جثة الرضيعة من قبل الوقاية المدنية ونقلها إلى مستودع الأموات بجهة الدار البيضاء – سطات.

في الوقت نفسه، تم نقل زوجة الابن إلى المستشفى في حالة صحية حرجة. أُلقي القبض على الجدة من قبل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببرشيد، حيث جرى استجوابها للوقوف على تفاصيل الواقعة وتحديد دوافع هذا العمل الشنيع.

تجري الآن التحقيقات اللازمة للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بالحادثة الفظيعة. من المتوقع أن يتم عرض الجدة على الوكيل العام للملك باستئنافية سطات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقها، في انتظار محاكمتها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.