تسجيل الدخول

لأول مرة دنيا بطمة تحكي أسرار خطيرة عن رحلة زواجها مع زوجها محمد ترك

فن وثقافة
admin29 أكتوبر 202218 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
لأول مرة دنيا بطمة تحكي أسرار خطيرة عن رحلة زواجها مع زوجها محمد ترك

خطوط العيون تيط مليل

كشفت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن رحلة “عذابها” مع زوجها محمد الترك، خاصة عندما كانت تقطن في البحرين .

وقالت دنيا في بث مباشر على صفحتها الرسمية في أنستغرام، أنها كانت تتعرض للتعنيف من قبل زوجها. وتعاني في صمت، حتى أنه كان يغلق عليها باب الحمام . حيث أردفت قائلة” كان كيسد عليا الحمام..وكياكل مع عائلتو ويخليني نشوف فيهم”.

وأضافت بطمة التي أجهشت بالبكاء معظم اللايف ،  أنها عانت كثيرا مع زوجها. وصبرت من أجل بناتها، لكنها مقابل ذلك تعرضت للضرب والخيانة والغدر.

وزادت دنيا بطمة بالقول:” أنها تملك الدلائل على أن زوجها الترك خانها مع فتاة في العشرينات من عمرها. وقالت “جاني اتصال قبل دخولي لحفلة في الفنيدق، بأن زوجي رفقة فتاة في قلب داري وتلبس ملابسي وركب ليها خلخالي في رجليها، وكل شيء موثق بالفيديو”.

وأضافت بطمة” أنها كانت تتعرض للخيانة طيلة الوقت، وتصمت. لكنها أحست هذه المرة بالإهانة بعد أن خانها زوجها في بيتها ، وهو الأمر الذي لا يمكن تقبله بالنسبة لأي امرأة لو كانت مكانها”.

في ذات السياق، أكدت بطمة أن حسابها تعرض للاختراق من قبل زوجها. معلنة بأنها لم تعترض على قرار القضاء، وأنها لم تكتب بتاتا “في بلادي ظلموني”، حيث أردفت قائلة” ما كتبتهاش في داك الملف الكبير(حمزة مون بيبي)، عاد نكتبها في ملف الخيانة الزوجية.

وأكدت بطمة التي لم تكف عن إدراف الدموع، بأن لديها ثقة كاملة في القضاء، وسينصفها في قضيتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.