تسجيل الدخول

فاس: حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية  لفائدة  سائقي  الدراجات النارية

2022-10-25T11:13:14+00:00
2022-10-25T11:43:22+00:00
مجتمع
admin25 أكتوبر 202274 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
فاس: حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية  لفائدة  سائقي  الدراجات النارية

< إعداد: عبدالرحيم مجبير

نظمت الفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات  وبتنسيق مع جمعية مولاي علي الشريف لكتاب الدراجات النارية بفاس  وجمعية التعاون المهني لتجار ومحرري عقود الدراجات النارية بفاس وجمعية النهضة لحرفي وبائعي الدراجات النارية بفاس و جمعية سفراء السلامة الطرقية بالمغرب
حملة تحسيسية لفائدة سائقي الدراجات النارية ، وذلك بسوق الدراجات عين قادوس بفاس .
وكان الهدف من هذه الحملة .. التحسيس بالسلامة الطرقية لفائدة مستعملي الدراجات النارية.
وتضمن هذا اليوم التوعي الذي اشرفت عليه عناصر من الشرطة بتوجيهات تؤكد على السلامة الطرقية من خلال عروض نظرية وأخرى تطبيقية . كما يمثل فرصة سانحة من أجل تثمين المكتسبات المحققة في مجال السلامة الطرقية، علاوة على الشرح والتوضيح المبسطين درءا لوقوع حوادث السير التي تخلف مآسي مختلفة.والوقوف على بعض السلوكيات السلبية الصادرة عن كثير من  مستعملي الطريق والحث على تغييرها.وضرورة الالتزام التام واحترام قانون السير وضرورة التوفر على الوثائق القانونية لمالك الدراجة النارية لاسيما عقدة التأمين وسند الملكية. وعدم المس بالخصائص التقنية للدراجات النارية .

Screenshot 20221025 120140 - ميكرو تي في

وقد عرفت الحملة توزيع قبعات وصدريا وعاكسات أضواء خاصة بالدراجات الثلاثية العجلات ومطويات مقدمة ، وقد حضر هذ النشاط التحسيسي عدة
فعاليات من المجتمع المدني وعدة شخصيات أمنية.
وتتقدم الفيدرالية الوطنية .. بالشكر الخاص للسيد جواد كريم والحاج عزيز اليحياوي عضوا الفيدرالية الوطنية بجهة فاس مكناس واعضاء المكتب التنفيذي من الدار البيضاء على السهر على كل صغيرة وكبيرة حتى مر هذا الحدث في احسن الظروف كما نوهت الفيدرالية الوطنية وفعاليات المجتمع المدني الساهرة على هذا النشاط بمجهودات السيد المدير الجهوي للوكالة الجهوية للسلامة الطرقية لجهة فاس مكناس على مواكبته للحملة  والخبير في قانون السير السيد  الطاهر سعدون ، والسيد الناجي عبد الحق ، والسيد نبيل بوسباع ، والسيد محمد لعبوس . من اجل إنجاح هذا الحدث.
Screenshot 20221025 120133 - ميكرو تي في

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.