بنزيما يشعل أزمة في نادي الاتحاد السعودي

MICROTV
2023-09-05T00:36:35+00:00
رياضة
MICROTV23 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 12:36 صباحًا
بنزيما يشعل أزمة في نادي الاتحاد السعودي

يونس حفيض 

أكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن هناك توترًا في العلاقة بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومدرب نادي اتحاد جدة، نونو سانتو، بسبب اختلافهما في طريقة اللعب.

وكشفت مصادر مطلعة للصحيفة السعودية أن سانتو أوضح أن بنزيما لا يتناسب مع أسلوبه في اللعب، ولم يكن قد طلب التعاقد معه. ومن جهته، أبدى بنزيما عدم رضاه واستيائه من المعاملة غير الاحترافية التي تلقاها من المدرب البرتغالي أمام المفاوضين السعوديين الذين قنعوه بالانضمام إلى النادي.

وأبدى بنزيما رغبته في الحصول على شارة القيادة بناءً على خبرته الكبيرة ودوره كنجم في الفريق، ولكن سانتو رفض هذا الطلب واختار منحها لرومارينهو البرازيلي، ثم لأحمد شراحيلي.

وبحسب المصادر، قام بنزيما بطلب اللقاء مع سعد اللذيذ، المفاوض السعودي الذي أنهى صفقة انضمامه إلى النادي، للبحث عن حلاً لهذه المشكلات مع المدرب سانتو.

وعلى الرغم من أداء بنزيما المميز في كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا، إلا أنه لم يتمكن حتى الآن من تسجيل أهداف في دوري روشن السعودي، وغاب عن التهديف في مباراة فوز اتحاد جدة على الرائد والطائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.