العثور على جثة الفنان الراحل جوليان ساندز إثر مرور 5 أشهر عن اختفائه

MICROTV
أخبار دولية
MICROTV29 يونيو 2023آخر تحديث : الخميس 29 يونيو 2023 - 12:35 مساءً
العثور على جثة الفنان الراحل جوليان ساندز إثر مرور 5 أشهر عن اختفائه

خطوط العيون

أكدت السلطات الأمريكية، وفاة النجم البريطاني،  جوليان ساندز، عن عمر ناهز ال 65 ربيعا، وذلك عقب اختفائه قرابة ال 5 أشهر، خلال نزهة قام بها على جبال سان غابرييل، على بعد 80 كيلومترا من شمال شرق مدينة لوس أنجلوس.

وأعلنت الشرطة ، يوم أمس الثلاثاء، في بيان لها عثور بعض المتنزهين على جثة الفنان الراحل، عبر بلاغ جاء فيه “في يوم السبت، 24 يونيو 2023، في حوالي الساعة 10 صباحا، اتصل المتنزهون المدنيون بمأمور مخفر شرطة فونتانا بعد أن اكتشفوا بقايا بشرية في جبل بالدي البري، استجاب المأمور إلى جانب قسم عمليات الطوارئ في قسم الشرطة وتجهوا إلى مكان الحادث”.

وأكد قسم الطب الشرعي في مقاطعة سان برناردينو، حسب ذات البلاغ، أن نتائج تحليل الرفات والبقايا البشرية تعود لجوليان ساندز، مبرزا أن طريقة الوفاة لازالت قيد التحقيق، وبانتظار المزيد من نتائج الاختبارات.

وفي الختام توجهت الشرطة بشكرها للمتطوعين، قائلة  “نود أن نعرب عن امتناننا لجميع المتطوعين الذين عملوا بلا كلل لتحديد مكان السيد ساندز.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.