تسجيل الدخول

عناصر الدرك تحبط عملية هروب أحد مروجي المخدرات

2022-10-21T19:48:51+00:00
2022-10-21T19:56:45+00:00
مجتمع
microtv21 أكتوبر 2022 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
عناصر الدرك تحبط عملية هروب أحد مروجي المخدرات

خ . العيون 

تمكنت عناصر الدرك الملكي ، المرابطة بالسد القضائي المتواجد بمدخل جماعة سعادة بضواحي مراكش ، ليلة أمس الخميس 20 أكتوبر الجاري، من اعتقال شخص للإشتباه في تورطه في الإتجار في المخدرات .

و وفق المعطيات التي توصلت بها فإن عناصر الدرك الملكي ارتابت في أمر سائق سيارة كانت قادمة من إحدى مدن الشمال ، بسبب ارتباكه، وهو الأمر الذي دفع المصالح الدركية إلى توقيفه ، غير أنه حاول الفرار وترك السيارة قرب السد ، قبل أن تحبط عناصر الدرك مخططه و اعتقاله .

و استنادا للمعطيات نفسها ، فإن عملية التفتيش التي قامت بها عناصر الدرك للسيارة ، أسفرت عن حجز 150 غراما من “الكوكايين” وكليوغرام ونصف من مخدر الشيرا ، حيث بين التحقيق الأولي أن المعني بالأمر ينحدر من إحدى مدن الشمال ، وكان يعتزم ترويج المخدرات المحجوزة بمدينة مراكش خلال عطلة نهاية الأسبوع .

وبحسب المعطيات ذاتها ، فإن المعني بالأمر ، حاول تفادي الدخول إلى مدينة مراكش عبر طريق “ الدار البيضاء ” وذلك للإفلات من السدود القضائية المتواجدة على مستوى هذا المدخل ، وقرر الدخول عبر تراب سعادة ، غير أنه تفاجأ بسد قضائي للدرك الملكي بمدخل جماعة سعادة .

وقد تم اقتياد الموقوف ، إلى مركز الدرك الملكي حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.